مانشستر يونايتد يضع قدما في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2022-23

مانشستر يونايتد يضع قدما في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2022-23

وضع نادي مانشستر يونايتد قدما في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعدما حقق الفوز 2 - 0 على مضيفه نوتينجهام فورست في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وافتتح ماركوس راشفورد التهديف للشياطين الحمر خلال الدقيقة السادسة قبل أن يسجل فيجورست الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.


من المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع نوتينجهام فورست يوم الأربعاء القادم 1 فبراير على أرضية ملعب "أولد ترافورد" في مباراة الإياب من الدور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2022-23.


افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لصالح المان يونايتد خلال الدقيقة السادسة بعد انطلاقة على الجانب الأيسر من منتصف الملعب عن طريق راشفورد الذي توغل داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي مميز قبل أن يطلق تسديدة قوية مرت من على يمين الحارس واين هينيسي لداخل الشباك.


قام سام سوريدج بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23 لكن حكم الفيديو تدخل وألغى الهدف بداعي وجود تسلل عليه قبل تسجيله الهدف، وأنقذ الحارس هينيسي مرماه من هدف محقق خلال الدقيقة 32 بعد مجموعة تمريرات أنهاها أنتوني ماتيوس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها وايت هينيسي حارمًا اليونايتد من الهدف الثاني.


نجح مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث أطلق ماتيوس تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس واين هينيسي لترتد وتجد متابعة من فوتر فيجورست الذي سددها مباشرة داخل مرمى نوتينجهام فورست.


خلال الدقيقة 78 أطلق فريدريكو تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت من أعلى العارضة إلى خارج الملعب مباشرة، ثم أرسل فاكوندو بيليستري لاعب اليونايتد كرة عرضية من الجبهة اليمنى استقبلها فيجورست بتسديدة رأسية مرت دون خطورة على مرمى الحارس هينيسي.


وأضاف برونو فيرنانديز ثالث أهداف مانشستر يونايتد خلال الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث أرسل أنتوني إيلانجا تمريرة رائعة في اتجاه فيرنانديز الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر من على يمين الحارس هينيسي وسكنت الشباك.

التعليقات