أرسنال يتعثر أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

أرسنال ونيوكاسل يونايتد

تعثر نادي أرسنال بالتعادل أمام نيوكاسل يونايتد بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبتلك النتيجة يفقد أرسنال نقطتان ليصل لنقطة رقم 44 يتصدر بهم جدول ترتيل الدوري، بينما يصل نيوكاسل للنقطة 35 محتلا بهم المركز الثالث.


بدأ اللقاء بمحاولات هجومية عن طريق فريق أرسنال من أجل تسجيل الهدف الأول، وكانت الهجمة الأولى لأرسنال خلال الدقيقة الرابعة أنهاها مارتين أوديجارد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية إلى خارج الملعب دون خطورة على مرمى الحارس نيك بوب.


وسدد توماس بارتي لاعب أرسنال تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في دفاع نيوكاسل يونايتد وفقدت خطورتها، وكاد نيوكاسل أن يتقدم بهدف خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الاول حيث أرسل تريبير عرضية من ركلة ركنية في الجهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء قابلها جويلينتون بضربة رأسية مرت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى أرسنال.


وشهدت الدقيقة 51 محاولة هجومية لنيوكاسل بعد كرة عرضية مرسلة من الطرف الأيمن عن طريق ألميرون إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب حيث لم تجد متابعة من لاعبو نيوكاسل، وسدد مارتين أوديجارد كرة قوية خلال الدقيقة 56 من على حدود منطقة جزاء نيوكاسل مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى نيك بوب.


وحرم نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل إيدي نيكتاه من تسجيل هدف فوز أرسنال خلال الدقيقة 88 بعد تسديدة صاروخية أطلقها نيكتاه من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نيك بوب بنجاح منقذًا مرماه من استقبال هدف، وبلغت نسبة استحواذ لاعبو أرسنال 67% مقابل 33% نيوكاسل يونايتد.

التعليقات